عبارات و جمل لشهادات التقدير في الامارات 2024.

• أستاذتنا الفاضلة ….لك منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية .


• الأستاذة الفاضلة … للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير .


• من ربوع زهرائنا الغالية …نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء …للفاضلة الأستاذة ………….لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود .


• جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته …والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك ..
لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر .


• إلى من أعطت …وأجزلت بعطائها …إلى من سقت ..وروّت مدرستنا علما وثقافة، ، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ..ونالت ثمار تعبها …لك أستاذتنا الغالية ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة .


• منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى …ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل …ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .


• أستاذتنا الغالية ….يا من أعطيت للحياة قيمة …يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا …لكي نحلق في سمائها …لذا نرسل لك وساما من النور بعدد كل نجوم السماء.


• عبارات الشكر لتخجل منك …لأنك أكبر منها …فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم …غاليتنا نشكر جهدك ، ونقيّم عملك …فأنت أهل للتميز .


• غاليتنا …لك صدى في جنبات ثانويتنا …وآمالك العظيمة صنعت المعجزات …وزرعت بذورا بشتى الألوان …فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة .


• منك تعلمنا …أن للنجاح أسرار …ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا … ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا ….فلك الشكر على جهودك القيمة .


• ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا الحياة …وتغلبوا على مصاعب العلم …لك معلمتنا الغالية …كل تقديرنا على جهودك المضنية .


• الغالية/ الأستاذة …….شموع كثيرة تحترق …لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالا …وتضحيات شتى تنثر ..من أجل الوصول للأسمى …ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية …


• الأستاذة الفاضلة …روحك المرحة …وصفاء قلبك …وعطاؤك القيّم …هو عنوان إبداعك …
فلك كل معاني المديح …بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم .


بقلم / ليلى الهرمودي

يسلموو جالب الموضوع ع العبارات زين انك حطيت المووضووع لاني ابغي اسوي شهايد تقدير للمعلمات فيووم المعلم

يسلمووووووو

يسلمووووووووووووو

مشكور ان شاء الله باطبعها عندما اتخرج لالقيها في الحفل

مشكوووووووووووووورة

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةمشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

ماشاء الله عليك (amir257) متميز في كل شي ………

تقبل تحياتي إحدى المعجبات

ههههههههههههههههههههههههه

[IMG]خليجية[/IMG]

[IMG]خليجية[/IMG]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top